الخميس، مايو 13

برج العيفة : إضراب احتجاجي ضد مدير متهور


برج العيفة – الكاف :
إضراب احتجاجي ضد السلوك اللاتربوي لمدير متهور

أضرب أساتذة إعدادية برج العيفة بالكاف كامل يوم 12 ماي 2010 احتجاجا على العنف اللفظي الذي تعرضت له زميلتهم والذي مارسه المدير المعروف برعونته وتهوره وسوء سلوكه.
وقد أقر الأساتذة بتأطير من نقابتهم الأساسية وبحضور النقابة الجهوية ممثلة في كاتبها العام وفي عضو منها وبحضور عضو النقابة العامة الأخ لسعد اليعقوبي الدعوة إلى إضراب احتجاجي ثان حدّد ليوم الأربعاء 19 ماي2010 في صورة استمرار هذا المدير في تكليفه بمهام إدارة المؤسسة التربوية . و قد عبر الأساتذة عن تذمرهم من الحالة المرضية التي أصبح عليها المدير المذكور ومن السلوك المشين الصادر عنه وأكدوا على استحالة العمل معه. ويذكر أن هذا المدير قد تكررت أخطاؤه في كل مؤسسة تربوية تحمل مسؤولية إدارتها لينقل إلى غيرها فينقل إليها فوضاه وسوء سلوكه وإساءته المعاملة لكل العاملين بها ،وقد سبق أن خلع ميدعته للاعتداء على أستاذ أثناء توليه رئاسة مصلحة التنشيط الثقافي بالإدارة الجهوية للتربية بالكاف عندما أوفده المدير الجهوي للنظر في مطالب الأساتذة المضربين في إحدى المؤسسات التربوية بمدينة الكاف . 
فإلى متى تتواصل تعديات هذا المدير؟ ومن يحميه ويستر أخطاءه المهنية الفادحة والمخلة بالواجب المهني وبالأخلاق التربوية ؟؟؟؟


ليست هناك تعليقات: