الجمعة، مايو 14

المتلوي : لائحة




المتلوي في 14/05/2010
لائحـــــــــــــــــة

        نحن الكتاب العامين للنقابات الأساسية للتعليم الثانوي والتأطير والإرشاد وعملة التربية المجتمعين بدار الاتحاد المحلَي للشغل بالمتلوي يوم الجمعة 14 ماي 2010 بإشراف الأخ الكاتب العام للاتحاد المحلَي بالمتلوي. وبعد تدارسنا للوضع القطاعي المحلَي على ضوء ما تعيشه المؤسسة التربوية العمومية من تدهور ملحوظ لظروف العمل و تواتر الاعتداءات اللفظية والمادية على العاملين بها وتعدّ على حقوقهم المكتسبة فإنّنا:
1)   نجدّد دعمنا المبدئي لزميلنا الاخ عادل حمَي المتعرض لمساومات حقيرة وتتبعات عدلية من طرف ولي تلميذة اعتدت على حرمة المربَي ونطالب في هذا السياق المصالح المحلية والجهوية بالإيقاف فورا للتتبعات القاضية لزميلنا في هذه القضيَة الكيدية. ونعلن عن استعدادنا للدفاع عنه بكلّ الوسائل النضالية المشروعة من أجل رفع المظلمة المسلطة عليه.
2)    نجدد تجندنا للدفاع عن كرامة المربين و شرف المهنة في وجه كل من يسعى إلى الإساءة إليها
3)    نعبر عن دعمنا المطلق لكل النضالات العمالية الجهوية دفاعا عن الحق النقابي وحرمته وتصديا للسمسرة بمهنة المربي والمساومات الحقيرة وانسياق الإدارة وراء المساومات للنيل من شرف المهنة.
4)    نطالب الإدارة الجهوية للتربية بقفصة بالالتزام بمزيد تحسين ظروف المربي بما يحفظ كرامتة وعدم الانسياق وراء التهم الكيدية للنيل من شرف المهنة التربوية الجسيمة المناطة بعهدتهم

عــــاش الاتحــــاد العام التـونسـي للشغـــل حرا مستقلا ديمقراطيا و مناضلا

النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بالمتلوي
النقابة الاساسية لعملة التربية بالمتلوي
النقابة الاساسية للتأطير والارشاد بالمتلوي

الاتحاد المحلَي للشغل بالمتلوي



ليست هناك تعليقات: