الثلاثاء، أبريل 27

بوعرادة : عونا أمن يعتديان على استاذ بالعنف الشديد





تعرض الأخ نزار الهمامي أستاذ الاعلامية بمعهد بوعرادة على الساعة الـ 10 من مساء الأحد 25 أفريل 2010 إلى اعتداء بالعنف الشديد من قبل عونين من الحرس الوطني .
فقد تم إيقافه داخل مناطق العمران و فتشت سيارته ولما لم يعثر العونان على شيء يدينه وجها له تهمة عدم وضع حزام الأمان رغم إنه كان داخل مناطق العمران ، ولم يقف الأمر عند ذلك الحد بل وقع الاعتداء عليه وعلى الأساتذة والهياكل النقابية لفظيا ، وعبر العونان عن استخفافهما بالأساتذة والهياكل النقابية ، إذ يبدو أن إيقاف الزميل من قبل العونين كان على وجه الخطأ إذ كان المستهدف الحقيقي هو أحد أعضاء النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوعرادة .
اثر ذلك أمراه بإتباعهما إلى مركز الحرس الوطني ببوعرادة أين تم الاعتداء عليه جسديا وتخييره بين السكوت على ما حدث له من اعتداء وبين تلفيق تهمة خطيرة ضده .
وأمام هذا الاعتداء الخطير توقف الاساتذة في معهد بوعرادة اليوم الاثنين 26 افريل 2010 لمدة 15 دقيقة احتجاجا على ما تعرض له زميلهم من اعتداء كما التام انطلاقا من الساعة الـ 06 مساء بمقر الاتحاد المحلي ببوعرادة اجتماع عام بالأساتذة تحت إشراف المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي والنقابة الجهوية للتعليم الثانوي والنقابة الأساسية قد تشهد بوعرادة والجهة على إثره احتجاجات على نطاق واسع .

لا للاعتداء على المربين ولا لمضايقة النقابيين

ليست هناك تعليقات: